أقام مكتب التواصل الاجتماعي في مركز قدير القديري - نساء صباحي تحت أشراف السكرتيرتان مها العازمي و أسماء الحربي استقبال دارسات المركز بمناسبة الفصل الدراسي الجديد 2015/2016م , في يوم الثلاثاء الموافق 2/2/2016م , حيث تم إعداد ضيافة بسيطة بمناسبة بدء الدوام الرسمي.