قام مركز أترجه سعد العبدالله - نساء مسائي بتكريم الدفعة التاسعة من الحافظات للقران الكريم كاملا وعددهن 7 حافظات ، وذلك يوم 13/4/2016 في مسجد المدرسة حيث قرأت الحافظات الربع الأخير من جزء عم ، وقامت الدارسة ( منيفه عبيد ) بقراءة دعاء الختمة ، كما أشرفت مديرة المركز الأستاذه ساره الظفيريعلى الحفل وختم الحفل بكلمة المعلمة ( ام هاشم محمد ) وثم تكريم الدارسات والمشاركين في الحفل .