في يوم الثلاثاء 23\2\2016م ، وفي أجواء وطنية مليئة بالفرح والبهجة، نظم مكتب التواصل الإجتماعي في مركز أترجة القرين نساء -صباحي برنامجاً وطنياً بمناسبة اليوم الوطني ويوم التحرير من خلال برنامج الدوري الثقافي الثاني( الكأس من له؟) حيث تخلل الحفل مسابقات ثقافية ووطنية وتاريخية تثري المعلومات وتقوي الذاكرة، وقد شاركت جميع موظفات المركز في المسابقات من خلال فريقي السمو والورود، وقد فاز بالدوري الثاني فريق السمو بقيادة سارة العجمي مسؤولة قسم العلاقات العامة والاستقبال وحازت على كأس الدوري والميدالية الذهبية.
بالإضافة إلى ذلك قدم قسم العلاقات العامة والاستقبال في المركز ضيافة خاصة بهذه المناسبة الكريمة، حفظ الله الكويت وشعبها من كل مكروه وأدام أفراحها.