أقام مركز أترجة الزهراء نساء مسائي حفل ( تاج الكرامة) لخريجات الدفعة الأولى لدارسات الأترجة في قاعة المناسبات في سرداب مبنى الشيخه موضي الصباح وذلك بتاريخ 4/5/2016 ، وقد تم توزيع برنامج الحفل على طاولات الضيوف حيث كانت عريفة الحفل أ. إيمان الدريعي وكان من بين الحضور الذين تم دعوتهن القياديات متقاعدات في وزارة الأوقاف وهن
أنعيمة الدبوس/ أ.طيبه آل هيد/أ.غنيمه آل هيد/ أ. هياالصليبي/ أ. وفاء البعيجان/فوزية الحيي/ أ. موضي العميري) واستهل الحفل بكلمة ترحيبية لضيوف الحفل ثم تلا ذلك تلاوة عطرة من الذكر الحكيم للخريجة ( حنان المضاحكة) وانتقلت بعدها عريفة الحفل إلى فقرة تثقيفية علمية كما وشاركت بعد ذلك الخريجة ( منيرة الجيران)في القاء كلمة للخريجات تحدثت فيها عن مسيرتها في حفظ القرآن والعقبات التي واجهتها في ختمها للقرآن الكريم
وبعدها تم عرض فقرة استراحة وترفيه للحضور ثم ألقت مشرفة أترجة الزهراء أنواربن جبل كلمتها بهذه المناسبة حيث هنأت فيها الخريجات وذويهن وحثتهن على العمل في كتاب الله ليكون واقعا ملموسا في حياتهن ودعت لهن بالثبات بعد ذلك تم تكريم كلا من المعلمتين (صفية المهران) و( غدير مسامح) اللتان كان لهن الفضل الكبير في حفظ الخريجات للقرآن الكريم بعدها تم تكريم المعلمة ( أسماء عبداللطيف) التي كانت من مؤسسات مركز أترجة الزهراء ولها بصمة في المركز وتوج الحفل بتكريم من كان لهن السبق والفضل في إدارة المراكز في الوزارة وهن القياديات المتقاعدات وقد اختتم الحفل بتكريم الخريجات واستلام الدروع الخاصة بهن ، وقد تم فتح بوفيه العشاء على شرف الحضور.