إدارة الدراسات الإسلامية
EN ع

ختمة سورة البقرة في مركز أترجة طيبة نساء صباحي

​ قامت ادارة مركـز أترجة طيبة نساء - صباحي بعمل حفلا جميلا لدارسات فصل مبتدءات ثانيه بمناسبة ختمتهن سوره البقرة يوم الأثنين الموافق٢٠١٦/٢/٨.

تضمن الحفل 

 كلمة مشرفة المركز السيدة أمينة العازمي- 

- تهنئة من معلمة الفصل الأستاذة رقية أحمد

خاطرة ايمانية للإستاذة هاجر الديحاني-

سمر ثقافي للإدارية مها العجمي-

توزيع الهدايا على الدارسات-

دعوة على الضيافة-

الحفل من تنظيم الإدارية نورة الدوسري جزاها الله خيراً*

 
 

وزارة الاوقاف و الشؤون الاسلامية - إدارة الدراسات الإسلامية