قام مركز يوسف أحمد الغانم – نساء لتحفيظ القرآن الكريم ودراسة العلوم الشرعية والإنسانية والدورات والتدريبية * برنامج ديوانية الجليس الصالح من خلال فقرات من قبل المعلمه منال الشمري وتكلمت عن الخليفه ابو بكر الصديق والخليفه عمر بن الخطاب رضي الله عنهم والمعلمه جميله الهاجري بموضوع عن العقيده وقدمت سكرتارية التواصل شيمه المطيري مسابقات عن مصطلحات كويتيه وأطباق من صنع يدي من تقديم الدارسات وقد تضمن برنامج الديوانيه محاضره للدكتوره هدى الجاسر بعنوان لغات الحب الخمس .