بمناسبة احتفال الكويت عاصمة الثقافه الاسلاميه قام مركز يوسف الغانم نساء / صباحي في يوم الاربعاء الموافق١٤/١٢/٢٠١٦ بعمل رحله الى مجمع الافنيوز لمدرسات المركز وذلك لاجل تغيير اجواء العمل حيث تجول المعلمات في المجمع وتناول وجبة الافطار .