إدارة الدراسات الإسلامية
EN ع

محاضرة بعنوان " خير الناس أنفعهم للناس " في مركز أترجة الزهراء نساء مسائي

 
 
​أقام مركز أترجة الزهراء نساء مسائي محاضرة بعنوان " خير الناس أنفعهم للناس " وذلك وفق أنشطة المركز وكان ذلك في يوم الأربعاء الموافق 19 / 10 / 2016 م ، وكان الهدف من هذا النشاط هو

1-   توعية الدارسات بأهمية الوعي بالدين وإحكامه في حياة الناس.

2-   . الحث في فهم ونشر العلوم الشرعية بالمجتمع.

 وألقت الأستاذة : هيام الجاسم محاضرتها مبينه أهمية الوعي بالدين وبأحكام الدين في جميع الممارسات الحياتية للناس في معاملاتهم وعلاقاتهم ، وأوضحت دور المعلم الفعال في وزارة الأوقاف ذو الكاريزما التأثيرية والقائد ذو الكفاءات التدريسية والمتفقه بالعلوم الشرعية الناشر للعلم الشرعي كما حثنا عليه المولى عز وجل في كتابه وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم ، وحثت الحضور على التفقه في العلوم الشرعية وفهمها ونشرها بين الناس لان هذه هي رسالة الأنبياء والرسل والمسلمون جميعا وهذا هو الخير الذي في أمة الإسلام " كنتم خير أمه أخرجت للناس تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر " .. وقال نبينا " خيركم من تعلم القران وعلمه " .

وزارة الاوقاف و الشؤون الاسلامية - إدارة الدراسات الإسلامية