قام مكتب الخدمه الاجتماعيه متمثله بالاخصائيه حنان النعيمي اخصائيه مركز عبدالعزيز النغيمشي نساء صباحي الاحد الموافق ١٨/ ٩ /٢٠١٦ باستقبال موظفات المركز بهدايا تذكاريه وهي عباره عن صوغه من بعض الدول